TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية تدمج "المؤسسة العامة للتقاعد" في "التأمينات الاجتماعية"

السعودية تدمج "المؤسسة العامة للتقاعد" في "التأمينات الاجتماعية"
المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية

 

الرياض - مباشر: قرر مجلس الوزراء السعودي، دمج "المؤسسة العامة للتقاعد" في "المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية".

جاء ذلك في الاجتماع الأسبوعي للمجلس والذي عقد عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأوضح عصام بن سعد بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وزير الإعلام بالنيابة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، أن المجلس استعرض مجمل المباحثات والمشاورات التي أجرتها المملكة خلال الأيام الماضية؛ مع العديد من الدول الشقيقة والصديقة؛ لتوطيد علاقاتها الثنائية، ودعم الجهود الدولية والإقليمية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار، والسعي حثيثاً في حل النزاعات ومعالجة الأزمات؛ ما يعكس اضطلاعها بدورها الرائد في العالمين العربي والإسلامي، والقيادي والتنموي بالمنطقة.

وتناول مجلس الوزراء في هذا السياق، إعلان السلام في أفغانستان الذي وقعه كبار العلماء من جمهوريتي باكستان وأفغانستان في مكة المكرمة، بدعم ورعاية من المملكة العربية السعودية، ومن شأنه تمهيد الطريق لحل الأزمة الأفغانية التي طال أمدها، من خلال المفاوضات بين الفئات المتقاتلة، ونبذ كل أعمال العنف والتطرف بمختلف أشكالها وصورها.

واطلع المجلس، على الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهى إليه كل من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ومجلس الشؤون السياسية والأمنية، واللجنة العامة لمجلس الوزراء، وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء في شأنها.

ترشيحات

الوزراء السعودي: تطبيق "الزراعة" لائحة التصرف بالعقارات البلدية على بعض أراضيها

صندوق التنمية يوقع شراكة مع إكستريم الدولية لتطوير وجهات سياحية في السعودية